Rechercher

رائدات: د. رولا دشتي مثال للسياسية المحنكة والاسكوا ستزدهر في عهدها

عمان في 29 يناير 2019

تتقدم شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة "رائدات" بأحر التهاني للزميلة عضو الشبكة معالي د. رولا دشتي على تبوئها هذا الموقع الدولي الهام كأمينة تنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا ( الاسكوا)، وهو الموقع الذي كانت قد شغلته قبلها معالي د. ريما خلف بجدارة وقدمت من خلاله الكثير لهذه المنظمة الدولية الهامة.

وتعبر الشبكة عن عميق فخرها وبالغ اعتزازها بالزميلة د. رولا دشتي التي كانت وما تزال مثالا للمرأة السياسية المحنكة والقادرة على العطاء في كل المواقع.

كما تعبر الشبكة عن ثقتها التامة في أن الأسكوا ستزدهر في عهد معالي د. رولا دشتي لتضيف إلى سجل هذه المنظمة الأممية مزيدا من الإنجازات، بما يخدم الإنسانية بوجه عام، والمحتمعات في غرب آسيا بوجه خاص.

وتتطلع الشبكة إلى أن تشهد المرأة في غرب آسيا نقلة نوعية في حقوقها بوجود الزميلة العزيزة على رأس هذه المؤسسة الدولية المؤثرة، وأن تلهم بوجودها مزيدا من النساء الطموحات للانخراط في العمل السياسي والأممي وأن تمد يدها للأجيال الجديدة من الفتيات لبناء جسور من التواصل بين النساء القدوة والشابات في مختلف بلدان العالم، وبالأخص في منطقة غرب آسيا والمنطقة العربية.

متمنين للزميلة د. رولا دشتي كل التوفيق في مهامها الجديدة.

رئيسة الشبكة د. رلى الفرا الحروب



  • Black Facebook Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Twitter Icon